Digital marketing plans | خطط التسويق الالكترونى

اهداف محددة وواضحة  

-تحديد الرسلة ، تحديد أهداف الخطة ، تحديد العملاء المستهدفون

دراسة السوق

– نقاط القوة والضعف لدينا ولدى المنافسين مما يساعد على التفوق عليهم

خطة العمل

– الجدولة الزمنية للدورة التسويقية يساعد على اطراد المبيعات على مدار العام

 

التقييم و التطوير

– متابعة المتغيرات على الاسواق والمنافسين وتحليل النتائج للتطوير 

 

خصائص خطط التسويق الالكترونى

Digital marketing plans


  •  انشاء خطة كاملة للتسويق على صفحات التواصل الاجتماعى المتفق عليها.
  •  تحديد الرسلة التسويقية المطلوب نشرها للجمهور.
  •  اهداف الخطة : وضع اهداف للخطة التسويقية على قنوات التسويق الاكترونى.
  •  العملاء المستهدفون : تحديد جمهور العملاء المستهدفين وتحليل احتياجاتهم.
  •  تحليل المنافسين : تحديد اهم ثلاث منافسين وتحديد توجهاتهم ، نقاط القوة ونقاط الضعف لديهم.
  •  تحليل SWOT : استخراج نقاط القوة والضعف لدينا ولدى المنافسين
  •  تجهيز الأدوات التسويقية المطلوب استخدامها فى خطة العمل.
  •  اختيار القنوات التسويقية المناسبة بناءا على تحديد الجمهور المستهدف.
  •  تحديد الاسترتيجية المناسبةلجذب العملاء وانشاء التفاعل معهم.
Advertisements

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: